هذه هي حقيقة احتضان إيران لمونديال 2022 إلى جانب الدولة المستضيفة ” قطر”

هذه هي حقيقة احتضان إيران لمونديال 2022 إلى جانب الدولة المستضيفة ” قطر”

إيران - قطر | كأس العالم

A- A+
  • نفت اللجنة المنظمة، لمونديال قطر 2022، الأخبار المتداولة عبر مجموعة من الصفحات والمنابر الإعلامية، حول بحث اللجنة عن صيغة توافقية مع دولة إيران، من أجل استضافة الأخيرة لمجموعة من المنتخابات، برسم منافسات كأس العالم 2022، المقرر تنظيمها بدولة قطر.

    وتحدث ”حسن عبد الله الذوادي”، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم 2022 بقطر، حول هذا الموضوع، إذ نفى الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن لا نية لقطر في فتح باب مع أي جهة من أجل المشاركة في تنظيم هذه التظاهرة العالمية، التي تنظم لأول مرة على أرض عربية.

  • ونقلت وكالة ”ريا نوفوستي” الروسية عن حسن الذوادي أيضا، بأن القرار حول من سيستضيف المنتخبات المشاركة في كأس العالم يعود للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وليس لقطر، وذلك ردا على تقرير لوكالة فرانس بريس حول أن قطر تخطط لاستضافة إيران بعض المنتخبات.

    وأضاف الذوادي: ”المعلومات التي نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية فسرت بشكل خاطئ، و أن لا شيئ رسمي لحد الآن، ومكان تواجد المنتخبات المشاركة في كأس العالم يعود للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحادات الكروية للبلدان المشاركة، ولم يتقرر أي شيء بهذا الشأن، وما زالت المناقشات مستمرة ”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي