مصدر طبي ”رجاوي” يكشف حقيقة غياب جبيرة عن نهائي فيتا كلوب

مصدر طبي ”رجاوي” يكشف حقيقة غياب جبيرة عن نهائي فيتا كلوب

عبد الجليل جبيرة

A- A+
  • أكد مصدر طبي بفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن اللاعب محمد جبيرة، الظهير الأيسر للفريق ”العالمي” سيكون حاضرا خلال اللقاء الذي سيجمع ناديه يوم الثالث والعشرين من شهر نونبر الجاري أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب ”الرجاوي” أحس بألم خفيف على مستوى رجله اليمنى خلال اللقاء الذي جمع ”النسور الخضر” يوم الأحد الماضي أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثامنة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، الشيء الذي جعله يطلب من مدربه الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو بضرورة تبديله، الشيء الذي قام به المدرب ”الرجاوي” الذي أقحم مكانه زميله الغابوني مولير ديندا.

  • وتابع نفس المصدر، أن الظهير الأيسر لنادي الرجاء الرياضي قد يغب عن اللقاء الذي من المنتظر أن يخوضه نهاية الأسبوع المقبل أمام حسنية أكادير برسم الدورة التاسعة من منافسات الدوري المحلي من أجل إراحة عضلاته، ليكون جاهزا في النهائي المرتقب أمام فيتا كلوب.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء البيضاوي يستقبل نهاية هذا الشهر فريق فيتاكلوب الكونغولي، برسم ذهاب كأس الاتحاد الإفريقي بالمركب الرياضي محمد الخامس، على أن تجرى مباراة الإياب بداية شهر دجنبر المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صراخ”البيجيدي”…نواب الأحزاب يلغون العتبة نهائيا ويتوجهون لمشاهدة البارصا