في أول خروج إعلامي له.. بنحليب يرد على تصريحات مدربه غاريدو

في أول خروج إعلامي له.. بنحليب يرد على تصريحات مدربه غاريدو

بنحليب

A- A+
  • أكد اللاعب محمود بنحليب، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أنه لا يكثرت للكلام الذي يقوله الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب “القلعة الخضراء” خلال الندوات الصحفية التي تتلو المباريات التي يخوضها النادي الأخضر في مختلف المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضاف بنحليب في التصريح ذاته، أنه يجري تداريبه بشكل عادي رفقة الكتيبة “الرجاوية” كما يقوم بعمله على أحسن مايرام ولا يكثرت لما يقوله غاريدو في الندوات الصحفية أو في خرجاته الإعلامية لأن هذا ليس من شأنه، مشيرا أنه يحترم الاختيارات التقنية للمدرب الإسباني المسؤول الوحيد عليها.

  • وكان غاريدو، قد أبعد مهاجمه الشاب محمود بنحليب عن التشكيلة الرسمية للرجاء البيضاوي في أكثر من مناسبة، رغم أن الأخير يعد من بين أبرز المهاجمين الذين سطع نجمهم في الآونة الأخيرة، بعد تألقه في البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية الإفريقية إضافة إلى عدد من المسابقات التي يشارك فيها الفريق الأخضر.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد حقق فوزا مهما يوم أمس الأحد بغياب محمود بنحليب، على ضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين دون مقابل، برسم الدورة الثامنة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    يذكر أن المدرب “الرجاوي” خوان كارلوس غاريدو، كان قد أكد خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الرجاء الرياضي والكوكب المراكشي بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء أن الفريق الأخضر يتوفر على مهاجمين أكثر عطاء من اللاعب محمود بنحليب الشيء الذي جعله يبقيه في دكة البدلاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي