رئيس أولمبيك آسفي لـ ”شوف تيفي”: ”لم نفاوض لاعب الوداد من أجل التجديد له”

رئيس أولمبيك آسفي لـ ”شوف تيفي”: ”لم نفاوض لاعب الوداد من أجل التجديد له”

A- A+
  • أكد أنور ادبيرة، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن إدارة الفريق لم تفاوض اللاعب البوركينابي محمد وتارا، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي من أجل تجديد عقده لمواسم كروية إضافية مع الفريق كما روج له البعض.

    وأضاف ادبيرة أن قرار عدم التجديد للاعب وتارا جاء بناء على طلب الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي مدرب الفريق، الذي لم يدخل في حساباته المقبلة، مفندا كل الأخبار التي تم الترويج لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص رفض اللاعب لتجديد عقده مع “القرش المسفيوي” بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية.

  • وفي سياق متصل، قال رئيس النادي في التصريح نفسه، إن مكتبه المسير سيجتمع خلال الأيام القليلة المقبلة مع السكيتيوي مدرب الفريق، من أجل تحديد لائحة اللاعبين المرغوب فيهم والذين سيغادرون النادي خلال الانتقالات المقبلة، مشيرا أنه سيتم تحديد كذلك خلال نفس الاجتماع لائحة اللاعبين الذين يرغب في انتدابهم من أجل تكوبن فريق قوي قادر على المنافسة بقوة خلال الموسم الكروي المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك آسفي كان قد تعاقد مع اللاعب “الودادي” السابق محمد واتارا خلال صيف سنة 2018 الماضي، لمدة موسمين كرويين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوضع الوبائي المقلقل بالدار البيضاء يمنحها الأسبقية في اللقاح ضد كورونا