سكوب: الناصيري يستفسر حول وضعية لاعب ”رجاوي” قبل التوقيع له للوداد

سكوب: الناصيري يستفسر حول وضعية لاعب ”رجاوي” قبل التوقيع له للوداد

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يستفسر حول الوضعية الحالية للاعب إلياس الحداد، مع فريقه الرجاء الرياضي، سيما أن الأخير انتهى عقده مع النادي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الماضي شهر أكتوبر الجاري.

    وأضافت المصادر نفسها، أن مسؤولي “وداد الأمة” بعثوا بوكيل أعمال لاعبين معروف وقريب من اللاعب “الرجاوي” المذكور، لاستفساره حول رغبة اللاعب في الانتقال إلى الفريق الأحمر وخطفه من “النسور الخضر” الذي لم يجدد له إلى حدود الساعة، مشيرة أن الوداد الرياضي يبحث عن مدافع بارز بقيمة الحداد ليعوض كلا من اللاعبين أشرف داري والشيخ إبراهيم كومارا اللذين تعرضا للاصابة في أكثر من مناسبة.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد صرف النظر في وقت سابق عن لاعبه إلياس الحداد، قبل أن يغير فكرته ويتشبت بخدماته سيما بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي خاضها مع “الرجاء العالمي” خلال المباريات الأخير ة من عمر الدوري الاحترافي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب إلياس الحداد لعب لمجموعة من الأندية الأوربية أبرزها أزد ألكمار الهولندي، وسسكا صوفيا البلغاري، ودوردريخت قبل أن يلعب للجيش الملكي وبعدها الرجاء الرياضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الإيفواري يؤكد تضامن بلاده ودعمها الكامل لمبادرات الملك محمد السادس‎