سار للجماهير “الرجاوية” قبل موقعة الكوكب المراكشي

سار للجماهير “الرجاوية” قبل موقعة الكوكب المراكشي

جماهير الرجاء

A- A+
  • أكد مصدر موثوق وقريب من الطاقم الطبي لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن الفريق الأخضر سيفتقد لخدمات لاعب بارز، عندما يواجه يومه الأحد المقبل نادي الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثامنة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضاف المصدر ذاته، أن “الرجاء العالمي” سيدخل في لقائه أمام النادي المراكشي محروما من خدمات اللاعب عبد الرحيم الشاكير، الذي لم يتعافى بعد من الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي جمعت “النسور الخضر” بالوداد الرياضي الفاسي بملعب ابن بطوطة، برسم نصف نهائي كأس العرش.

  • وفي المقابل، من المحتمل أن يكون اللاعب ليما مابيدي، حاضرا رفقة فريقه الأخضر خلال اللقاء المذكور، بعد أن تعافى من الإصابة التي لاحقته هو الآخر خلال نفس المباراة، وتبقى مشاركته في لقاء الكوكب المراكشي من عدمها، من اختيار للإطار الاسباني خوان كارلوس غاريدو، يضيف مصدرنا.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي يستقبل نهاية الأسبوع الجاري نادي الكوكب المراكشي بملعب الأب جيكو، وذلك بعد أن رفضت السلطات المحلية لمدنية برشيد الترخيص للنادي الأخضر خوض مباراته أمام الفريق “البهجاوي” بالملعب البلدي للمدينة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تلقيح أكثر من 3 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا في الجرعتين الأولى والثانية