الترجي التونسي يفوز على الأهلي المصري بخماسية ويتوج بدوري أبطال إفريقيا!!!!

الترجي التونسي يفوز على الأهلي المصري بخماسية ويتوج بدوري أبطال إفريقيا!!!!

A- A+
  • الترجي التونسي يفوز على الأهلي المصري بخمسة أهداف دون مقابل، عنوان اختاره “الهاكرز” الذي اخترق موقع الأهلي المصري لكرة القدم صباح يومه الجمعة، ساعات قليلة قبل انطلاق اللقاء الحاسم الذي سيجمع الأهلي والترجي بملعب رادس، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن أحد القراصنة قام باختراق موقع نادي “القرن” ووضع صورة للفريق التونسي مكتوب عليها “الترجي التونسي ينتصر على الأهلي المصري بـ 5 _ 0″، مضيفا “فوز الدم والذهب بخماسية على الأحمر” في إشارة منه أن الترجي فاز على الأهلي وتوج بقلب “التشامبيون سليغ”.

  • وتضيف المصادر، فإن “الهاكرز” الذي من المحتمل أن يكون ينتمي للجماهير المساندة للفريق التونسي، قام بحذف كل الأخبار الموجودة على الموقع الرسمي للأهلي المصري والمتعلقة بالمباراة النهائية التي ستجرى أطوارها مساء يومه الجمعة بداية من الساعة الثامنة حسب التوقيت المحلي.

    ونشر النادي المصري قبل ساعات قليلة من الآن، تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد من خلالها أن موقعه الرسمي تعرض للقرصنة قائلا “تعرض الموقع الأهلي الرسمي للإختراق ووضع صورة لجمهور الترجي مصحوبا بخبر فوز الفريق التونسي على الأهلي 5/0”.

    يذكر أن فريق الأهلي المصري كان قد حقق فوزا مهما يوم الجمعة الماضي على خصمه نادي الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب برج العرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي