بعد الإقصاء من كأس زايد للأندية .. هذا ما قرره الناصيري بخصوص مدرب الوداد

بعد الإقصاء من كأس زايد للأندية .. هذا ما قرره الناصيري بخصوص مدرب الوداد

سعيد الناصيري - ريني جيرار

A- A+
  • قرر المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، عقد اجتماع حاسم مع الإطار الفرنسي ريني جيرار والطاقم المرافق له، وذلك بعد أن انهزم الفريق الأحمر يوم أمس الخميس أمام مضيفه نادي النجم الساحلي التونسي، برسم إياب دور ثمن النهائي، لحساب منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

    وحسب بلاغ نشرته إدارة “وداد الأمة” عبر موقعها الرسمي مباشرة بعد أن تذوق مرراة اللإقصاء من المسابقة العربية، فإن مسؤولي النادي الأحمر سيجتمعون يوم الإثنين المقبل مع المدرب الفرنسي وطاقمه بمقر تداريب النادي بحي الوازيس بمدينة الدار االبيضاء، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق خلال مختلف المسابقات التي يشارك فيها.

  • ويضيف البلاغ، أن المكتب المسير للوداد الرياضي سيقف إلى جانب الفريق ويدعمه من أجل تدارك الأمور والخروج من أزمة النتائج السلبية التي ظل يحققها النادي منذ استقالة الإطار التونسي فوزي البنزرتي من مهامه، كما توعدت إدارة الوداد أنها ستتخد مجموعة من القرارات المناسبة خلال هذا الاجتماع المذكور يؤكد البلاغ.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي خرج رسميا من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال وكأس العرش في زمن قياسي وجيز وذلك بعد هزيمته أمام كل من فريقي نهضة بركان والنجم الساحلي التونسي في مسابقتين مختلفين في ظرف لا يقل عن أسبوع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية