المنتخب الكاميروني يصل إلى المغرب في هذا المواعد تأهبا لمواجهة ”الأسود”

المنتخب الكاميروني يصل إلى المغرب في هذا المواعد تأهبا لمواجهة ”الأسود”

A- A+
  • أكد مصدر جامعي في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الجمعة، أن بعثة المنتخب الكاميروني، ستحط رحالها يوم الإثنين المقبل بالمطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر ”الأسود غير المروضة” يوم السادس عشر من شهر نونبر الجاري أمام المنتخب الوطني المغربي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لحساب منافسات الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019 القادمة.

    وأضاف المصدر، نفسه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر كعادتها كل الظروف اللازمة لبعثة المنتخب الكاميروني التي ستصل إلى المغرب مطلع الأسبوع المقبل، مشيرا أن جامعة لقجع ستتعامل مع بعثة المنتخب المذكور كباقي المنتخبات التي تواجه ”الأسود” في مختلف المسابقات.

  • وفي سياق متصل، تابع المصدر ذاته، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين وجهت لهم الدعوة من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في لقاء الكاميرون سيلحتقون بالعناصر الوطنية بداية من مطلع الأسبوع الجاري للدخول في معسكر تدريبي مغلق استعدادا لقمة الكاميرون.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد سبع نقاط، خلف المتصدر المنتخب الكاميروني الذي يقوده الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف، صاحب المرتبة الأولى برصيد ثماني نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لائحة جمال السلامي لمواجهة الدفاع الجديدي