رئيس الفتح يعقد اجتماعا مع وليد الركراكي

رئيس الفتح يعقد اجتماعا مع وليد الركراكي

وليد الركراكي - صورة أٍشيفية

A- A+
  • أكد يوسف أمنزو، الناطق الرسمي باسم فريق الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه اجتمع مع الإطار الوطني وليد الركراكي، مباشرة بعد الهزيمة التي تجرعها لاعبوه نهاية الأسبوع الماضي أمام نادي المغرب التطواني، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضاف أمنزو، أن إدارة الفتح تجتمع بعد كل لقاء يخوضه الفريق الرباطي في منافسات الدوري مع الطاقم التقني للنادي واللاعبين، لتقييم عملهم ودعمهم من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القادم، مبرزا أن المكتب المسير للفتح يطمح دائما أن يكون النادي ضمن الأندية الوطنية التي تحتل المراكز الأولى في سبورة الترتيب.

    وفند المسؤول نفسه خلال ذات التصريح، كل الأخبار التي تم الترويج لها من طرف عدد من المنابر الإعلامية بخصوص اقتراب وليد الركراكي من الإقالة، وذلك بعد أن منحه حمزة الحجوي رئيس الفريق آخر فرصة لتصحيح أوراقه، الشيء الذي فنده مصدرنا جملة وتفصيلا.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح الرياضي الرباطي كان قد تذوق مرارة الهزيمة يوم السبت الماضي على يد ضيفه المغرب التطواني بنتيجة هدف لصفر، خلال اللقاء الذي جمعهما بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط وظل يقبع في المركز 13 برصيد ست نقاط فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مصدر طبي ”رجاوي” يكشف حقيقة غياب جبيرة عن نهائي فيتا كلوب