مدرب الوداد يلوم الحظ بعد فشله في قيادة الأحمر لتحقيق التأهل إلى النهائي

مدرب الوداد يلوم الحظ بعد فشله في قيادة الأحمر لتحقيق التأهل إلى النهائي

رينيه جيرار

A- A+
  • أثنى مدرب نادي الوداد الرياضي، الفرنسي رينيه جيرار، كثيرا على أداء لاعبيه، وذلك خلال اللقاء الذي انتهى قبل قليل من يومه الجمعة، وجمع الفريق الأحمر، بنادي النهضة البركانية، على أرضية ملعب مركب فاس الكبير، برسم دور نصف نهائي كأس العرش، والذي شهد تأهل الفريق البرتقالي لنهائي المسابقة.

    وتحدث جيرار لوسائل الإعلام الحاضرة أثناء الندوة الصحفية، التي أعقبت مباراة الوداد وبركان، وقال : ” لاعبي الوداد قدموا كل ما في جعبتهم، ونفذوا التعليمات التي طلبت منهم بمستودع الملابس، ولكن عامل الحظ لم يحالفهم ولم يقف إلى جانبهم” .

  • وأضاف المدرب الفرنسي لنادي الوداد الرياضي، بأنه فعلا ضربات الحظ اسم على مسمى، مؤكدا أن هذا العامل رجح كفة البركانيين، وأهدى لهم التأهل إلى نهائي الكأس الفضية .

    وفي الأخير قدم التهاني لجميع مكونات نادي النهضة البركانية، بعد التأهل خلال مباراة اليوم، لنهائي كأس العرش، معبرا عن رضاه على أداء العناصر الودادية خلال لقاء الليلة .

    تجدر الإشارة إلى أن مباراة الليلة، انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدف لمثله، ليحتكم الطرفان لضربات الترجيح، الذي رجح كفه الفريق البركاني، بواقع 6-5، ليضمن بذلك مقعدا بنهائي كأس العرش، في انتظار التعرف على المتأهل الثاني، خلال لقاء يوم غد السبت، والذي تحتضنه بمدينة طنجة بين الواف و نادي الرجاء .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات