مدرب بركان منير الجعواني يهدي التأهل إلى نهائي كأس العرش لرئيسه فوزي لقجع

مدرب بركان منير الجعواني يهدي التأهل إلى نهائي كأس العرش لرئيسه فوزي لقجع

منير الجعواني

A- A+
  • أهدى منير الجعواني، مدرب النهضة البركانية، التأهل المحقق خلال ليلة يومه الجمعة، لرئيس الفريق البرتقالي، ورئيس جامعة كرة القدم فوزي لقجع، وذلك في تصريح له، خلال الندوة الصحفية، التي جاءت مباشرة بعد لقاء بركان بالوداد، والتي جرت على أرضية ملعب فاس الكبير، وانتهت بتأهل ممثل الشرق للمرة الثالثة في تاريخه لنهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم .

    وأضاف منير الجعواني، خلال الندوة الصحفية، التي احتضنتها قاعة الندواة بمركب فاس، مباشرة بعد نهاية المباراة، وقال : ” أتقدم بالشكر لجميع لاعبي نهضة بركان بعد تقديمهم لمباراة قوية، بالإضافة إلى جميع أعضاء المكتب المسير للنادي البركاني” .

  • وتابع مدرب النهضة البركانية قوله : ” اللقاء كان صعبا للغاية، والفوز على الوداد كان أصعب، لأن فريق الوداد البيضاوي فريق كبير ويتوفر على لاعبين يتمتعون بسرعة كبيرة كالجناحين إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم “.

    وأكد الجعواني عبر الندوة الصحفية، بأن فوز اليوم جعله يتخلص من الضغط الذي كان يمارس عليه، سيما بعد تحقيقه لمجموعة من النتائج السلبية التي حققها النادي في البطولة من بداية الموسم الكروي الجاري،

    وختم الإطار الوطني للفريق البركاني كلامه،: ” فريق نهضة بركان أمامه مباراة واحدة فقط للدخول إلى التاريخ من أوسع الأبواب في حالة فوزه في المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس العرش”.

    يشار أن لقاء الوداد الرياضي، وخصمه نادي النهضة البركانية، انتهى متعادلا بنتيجة هدف في كل مرمى، خلال وقته الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان بعد ذلك إلى ركلات الترجيح، التي أهدت تأهلا تاريخيا لممثل مدينة بركان في مسابقة كأس العرش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب المغرب نائبا لرئيس مؤتمر الأمم المتحدة لمنع الجريمة والعدالة الجنائية