نجم ريال مدريد سابقا يكشف عن المدرب الجديد للملكي وتفاصيل مثيرة تتعلق “بالليغا”

نجم ريال مدريد سابقا يكشف عن المدرب الجديد للملكي وتفاصيل مثيرة تتعلق “بالليغا”

ريال مدريد

A- A+
  • عاد النجم الدولي الإنجليزي سابقا، و المحترف في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني خلال نهاية تسعينات القرن الماضي،” سيفان مكمانمان”، من الظهور مجددا عبر وسائل الإعلام، إذ خرج الإنجليزي الشهير بتصريح يؤكد من خلاله أن إدارة نادي المرينغي، تضع مدرب توتنهام الحالي بوتشيتينو ، ضمن أولياتها من أجل قيادة سفينة النادي الملكي خلال الفترة المقبلة .

    وقال الإنجليزي مكمانمان، في تصريح لقناة بيين سبورت : ” إدارة ريال مدريد لن تتعاقد مع أي مدرب حاليا، سيتم الإبقاء على سولاري كمدرب مؤقت، إلى حين التعاقد مع مدرب توتنهام الحالي”.

  • وأكد ستيفان هذا الخبر، إذ ذكر أن بيريز يطمح للتعاقد مع بوتشيتينو، بأي طريقة ممكنة، وأنه لن يقوم بأي تعاقد مع أي مدرب، وسيمنح الفرصة لسولاري، في أفق اقناع مدرب توتنهام بتدريب نادي العاصمة مدريد .
    وفي نفس السياق، تحدث ” مكمانمان”، عبر نفس التصريح، أن نادي ريال مدريد لن يستطيع مجاراة نادي برشلونة هذا الموسم، و أنه سيأتي وراء الفريق الكتلاني بسبورة الترتيب خلال مجريات الموسم الجاري، من مسابقة الدوري الاسباني ” الليغا”.

    يشار أن ستيفان مكمانمان، يعتبر أول لاعب من دولة إنجلترا يحمل ألوان نادي ريال مدريد الاسباني، واشتهر ستيفان كثيرا بعد هدفه العالمي على نادي فالنسيا في نهائي الدوري الأوروبي قبل عشرين سنة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين