الوداد البيضاوي يسعى لقلب الطاولة على الأندية التونسية

الوداد البيضاوي يسعى لقلب الطاولة على الأندية التونسية

الوداد الرياضي

A- A+
  • كثيرة هي الأندية التونسية التي سبق للفريق الأحمر أن واجهها سواء بالمنافسات الإفريقية أو العربية، بدءا من الترجي و الإفريقي مرورا باتحاد المنستير وصولا إلى النجم الساحلي خصم ممثل الكرة المغربية لهذا اليوم.

    خلال هذه المواجهات الكثيرة، كان الإقصاء هو العنوان البارز لمواجهة الفريق الأحمر للأندية التونسية، حتى و إن كان على الأقل و عكس باقي الأندية المغربية، ينتصر بمركب محمد الخامس، فيكون فارق الهدف هو المحدد النهائي في إقصاء الحمراء المتكرر.

  • أول مواجهة للوداد مع فريق تونسي كانت سنة 1991 ضد النادي الإفريقي برسم منافسة الأندية البطلة الإفريقية، التي فاز بنسختها آنذاك الفريق التونسي، الذي أقصى الحمراء بفارق الأهداف، حيث انتهت المباراة بملعب المنزه بحصة هدفين نظيفين، بينما انتهت المباراة التي أقيمت بمركب محمد الخامس بهدف نظيف.

    وسيستقبل اليوم النادي المغربي خصمه التونسي برسم ذهاب كأس زايد للأندية الأبطال ليحاول نسيان إقصائه من دوري إفريقيا للأندية على يد الجارة الجزائر بممثلها وفاق سطيف تحت السيادة المغربية لرشيد الطاوسي.

    مباراة الوداد ستكون حاسمة فوق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لضمان التأهل من دونور … و رغم صعوبة المهمة للحمر حسب ما قاله المدرب ريني جيرارد مدرب الوداد يوم الأمس الجمعة بالندوة الصحفية التي أعقبت المباراة حيث أشاد بمستوى الخصم التونسي الذي لا طالما كان عقدة النادي المغربي .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي