انفراد: “شوف تيفي” تكشف عن هوية المدربين المرشحين لتدريب الدفاع الحسني الجديدي

انفراد: “شوف تيفي” تكشف عن هوية المدربين المرشحين لتدريب الدفاع الحسني الجديدي

الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • أكد عبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن الفريق الدكالي توصل بمجموعة من السير الذاتية لبعض الأطر الوطنية وعددٍ من المدربين الأجانب، لتعويض عبد الرحيم طاليب، في تدريب الفريق “الدكالي”.

    وأضاف المقتريض في التصريح ذاته، أن إدارة الفريق توصلت بمجموعة من السير الذاتية للمدربين عن طريق وكلائهم، مشيرا أن المكتب المسير للنادي الجديدي اختار مناقشة خمسة عروض فقط، لثلاثة مدربين فرنسيين ومدرب برتغالي وآخر إيطالي.

  • وتابع المتحدث نفسه حديثه مع قناة “شوف تيفي”، أن مسؤولي الدفاع الحسني خصصوا لجنة خاصة ستحسم خلال الساعات القليلة المقبلة في اختيار المدرب الذي تم الاتفاق عليه بالإجماع الذي سيعوض المدرب “الودادي” السابق في قيادة سفينة الفريق خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد فسخ عقده مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين النادي “الدكالي” يوم أمس الجمعة وغريمه التقليدي فريق أولمبيك آسفي، برسم الجولة السادسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي