إلتراس إيمازيغن.. أول فصيل جماهيري يساهم في صندوق كورونا

إلتراس إيمازيغن.. أول فصيل جماهيري يساهم في صندوق كورونا

A- A+
  • أعلن فصيل “أولتراس إيمازيغن” المساند الرسمي لفريق حسنية أكادير أنه قام بإيداع قسط من المال من مداخيله في “الصندوق الخاص بمحاربة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19”.

    وأكد “إلتراس إيمازيغن” في بيان له نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اطلعت “شوف تيفي”، على نسخة منه، أن تبرعه لفائدة صندوق كورونا راجع إلى إيمانه “بأهمية العمل التطوعي، وكذلك لترسيخه في مجتمعنا قاطبة، موضحا أن قيامه بهذه المبادرة ليس لخدمة أهداف أو غايات أخرى، وإنما هو عمل تكميلي لمشوار بدأه مند تأزم الأوضاع في بلادنا، وقطعت المجموعة عهدا على نفسها بأن تضع كل ما له علاقة تضاد مع أفكارها جانبا، وأن يصب أعضاؤها كامل جهدهم خدمة للوطن بكل ما تتيح لهم الإمكانيات من سبل وطرق، وفق تعبير البيان.

  • وطلبت إلترا إيمازيغن جميع منخرطيها وجميع أطياف الجمهور الحسني العريض باتباع خطوة المجموعة والمساهمة بالقليل أو الكثير في سبيل الوطن، معلنة للجميع أنها تضع ميزانية المجموعة كلها رهن إشارة المواطنين والوطن إذا اقتضى الأمر.

    وأشارت إلى أن “ما يمكن للفرد تقديمه من أجل تجاوز هاته الأزمة هو التبرع للصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، الذي أنشئ من أجل الدعم المادي، ومن أجل تحضير ما ينقص قطاع الصحة وتزويده بكافة التجهيزات اللازمة من أجل التصدي لهذا الوباء”.

    ودعت إلتراس إيمازيغن جميع المواطنين وعموم المغاربة إلى ضرورة الإلتزام بالتدابير المتخذة من طرف الجهات المختصة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة