في لقاء مثير الواف تعبر حاجز سطاد المغربي وتصعد لمربع الكبار لمسابقة كأس العرش

في لقاء مثير الواف تعبر حاجز سطاد المغربي وتصعد لمربع الكبار لمسابقة كأس العرش

A- A+
  • تمكن نادي الوداد الفاسي، قبل قليل،  يومه السبت، من تحقيق التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، لأول مرة في تاريخه، بعدما استطاع تحقيق الانتصار على مضيفه نادي سطاد المغربي، بنتيجة 3-2، لفائدة الواف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمد شهود بالعاصمة الرباط، برسم دور ربع نهائي كأس الفضية .

    وافتتح نادي الوداد الفاسي، نتيجة المباراة بواسطة مهاجمه عز الدين بلا في الدقيقة 38، من الشوط الأول، وسيطر الفريق الفاسي، على أطوار الجزء الأول من المباراة، التي جمعت بين ممثل الهواة سطاد المغربي، و ممثل أندية القسم الثاني، نادي الوداد الفاسي .

  • أما في شوط المباراة الثاني، فظهر سطاد المغربي، بروح جديدة، وعادل نتيجة اللقاء، في الدقيقة 53، بواسطة اللاعب أحلان، وعاد الواف من جديد في المباراة، وسجل هدفين متتاليين، عن طريق أفسال وتسولي، في الدقائق، 51, 55، وتواصل التشويق خلال لقاء اليوم، بعدما عاد ممثل الهواة في النتيجة، و سجل ثاني الأهداف، عن طريق لكتم، في الدقيقة 64، ليعلن الحكم مصطفى كشاف نهاية المباراة، بتأهل تاريخي، لنادي الوداد الرياضي الفاسي، للمربع الذهبي، لمسابقة كأس العرش .

    يشار أن نادي الوداد الفاسي لكرة القدم، يعتبر النادي الوحيد من القسم الوطني الثاني لكرة القدم، ومن المنتظر أن يصطدم في لقاء النصف، مع الفائز في مباراة يوم غد الأحد، والتي تجمع بين الرجاء الرياضي، ونادي سريع وادي زم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”