ادبيرة لـ ” شوف سبور ” : قدمنا احتجاجا رسميا على تعيين حكم لقاء آسفي و الوداد

ادبيرة لـ ” شوف سبور ” : قدمنا احتجاجا رسميا على تعيين حكم لقاء آسفي و الوداد

A- A+
  • أكد رئيس أولمبيك آسفي، أنور ادبيرة، زوال اليوم السبت، أنه قدم احتجاجا رسميا، لجامعة كرة القدم، على تعيين الحكم اليعقوبي، لإدارة مباراة الوداد وآسفي، المقررة يوم غد الأحد، بداية من الساعة الثامنة ونصف ليلا، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، برسم دور ربع نهائي كأس العرش .

    وفي اتصال هاتفي لـ “شوف سبور”، مع أنور ادبيرة، رئيس الفريق المسفيوي، قال : ” إن الحكم اليعقوبي أضر بالفريق خلال المباريات السابقة، وهو الأمر الذي دفعنا لتقديم احتجاج رسمي لجامعة كرة القدم، من أجل تنبيهها لأخطاء الحكم الذي ينتمي إلى عصبة الشرق”.

  • وأضاف ادبيرة، عبر نفس التصريح : ” إن أولمبيك آسفي، قادم غدا إلى كازا، من أجل انتزاع تأهل من قلب ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، وأن اللاعبين متحمسون لتقديم أفضل ما لهم لتحقيق مبتغى الجماهير المسفيوية”.

    وفي الأخير أقر ادبيرة، أن إدارة الفريق تتدارس تخصيص مبلغ مالي لتحفيز اللاعبين، كما جرت العادة في جميع الأندية الوطنية والعالمية، موضحا : “إن كل ما قيل عن تحديد المبلغ المالي لا أساس له من الصحة، ونحن لا نزال لم نحدد بعد، ولكن من المؤكد أننا نفكر بجدية في هذا الموضوع” .

    يشار أن نادي أولمبيك آسفي، يطمح في تقديم مباراة في المستوى يوم غد الأحد، و العودة بالتأهل من ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، رغم أن المهمة لن تكون سهلة لقوة الفريق البيضاوي، الذي استعاد عافيته بعد الفوزين الأخيرين، اللذين حققهما بكأس العرب و كأس العرش، و يسعى الوداد لرد الدين بعد هزيمته بأسفي خلال الدورة الأولى من البطولة الوطنية، على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي