بعد فضيحة رادس..سعيد الناصيري رسميا بمقر ‘الكاف”

بعد فضيحة رادس..سعيد الناصيري رسميا بمقر ‘الكاف”

سعيد الناصيري

A- A+
  • وصل أعضاء لجنة المسابقات بالكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، صباح يومه الثلاثاء، إلى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف” بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك للحسم في الملف المثير والمتلعق بمصير المتأهل من مباراة الزمالك المصري و جينيراسيون فوت السنغالي، لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

    وتعقد لجنة المسابقات في “كاف” اجتماعها في هذا الصباح وإلى غاية اللحظة، للحسم في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بتواجد 16 عضو من أصل 17 بعد اعتذار رئيس فريق الأهلي المصري لأسباب وصفها بالصحية.

  • وتضم اللجنة التي ستبث في مصير الزمالك وجينيراسيون فوت، سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، إلى جانب العديد من رؤساء الأندية الإفريقية وأعضاء الاتحادات الوطنية.

    وكان “الكاف” قد رفض الإعلان عن تأهل الزمالك لدور المجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث أصدر بيانا أكد فيه أن لجنة المسابقات، ستحسم اليوم في مصير البطاقة الأخيرة لمرحلة المجموعات التى تضم 16 فريقا سيتم توزيعهم على 4 مجموعات بالقرعة التى ستجرى غدا بالقاهرة.

    يذكر أن أزمة هذه المباراة انطلقت بعدما أعلن الحكم المالي مامادو كيتا، الذي قاد المباراة، عن فوز الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، بعد انسحاب جينيراسيون السنغالي، من إياب الدور 32 بدورى أبطال إفريقيا، بعدما لم يحضر الفريق لملعب المباراة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي