رونالدو يتسبب في أزمة بكوريا الجنوبية وجماهير كورية تطالب بالتعويض

رونالدو يتسبب في أزمة بكوريا الجنوبية وجماهير كورية تطالب بالتعويض

A- A+
  • تسبب النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في أزمة بكوريا الجنوبية وذلك بعدما قرر حوالي 60 ألف مشجع كوري المطالبة بتعويضات عن عدم تمكنهم من مشاهدة هداف “يوفنتوس” على أرضية الملعب أمام فريق نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

    ووفق ما كشفت عنه تقارير إخبارية أجنبية، فإن حوالي 60 ألف متفرج حضروا للقاء الودي الذي جمع بين نجوم الدوري الكوري الجنوبي ونادي يوفنتوس الإيطالي والذي انتهى بنتيجة التعادل 3/3 وذلك بغية مشاهدة نجمه المفضل “رونالدو” إلا أنهم تفاجاؤوا بغيابه بسبب قرار المدرب الذي لم يشركه في المباراة، ما جعل المشجعين يصابون بخيبة أمل كبيرة بفعل غياب النجم البرتغالي.

  • وأضافت المصادر ذاتها، أن الشركة المنظمة للقاء الودي أخبرت الجماهير على أن “كريستيانو” سيكون حاضرا بالمباراة الشيء الذي شجع الكثير منهم لاقتناء التذاكر الخاصة باللقاء وغص الملعب المحتضن للمقابلة عن آخره إذ حضر ما يقارب عن 60 ألف متفرج من أجل رونالدو غير أن حلم مشاهدته لم يتحقق .

    ودفع غياب عميد المنتخب البرتغالي بالجماهير الحاضرة في اللقاء إلى توجيه دعاوى للقضاء للمطالبة بتعويضات ضخمة عن النصب الذي تعرضوا له من قبل الشركة التي لم توفي بوعدها حيث أن العقد المبرم مع يوفنتوس يلزم النادي بإشراك كريستيانو لمدة 45 دقيقة على الأقل مع عقد جلسة توقيعات للجمهور .

    وبهذه الدعاوى المرفوعة ضد الشركة من طرف الجماهير الكورية الجنوبية فقد تصل التعويضات إلى ما يقارب 56 مليون دولار أمريكي وفق ما كشف عنه أحد المحامين لوسائل الإعلام.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية