الحسنية مدين للاعبيه بـ ‘مليار’ و 200 مليون سنتيم

الحسنية مدين للاعبيه بـ ‘مليار’ و 200 مليون سنتيم

A- A+
  • كشف رئيس فريق حسنية أكادير لحبيب سيدينو أن الفريق مدين للاعبين الممارسين في صفوفه بمجموعة من المستحقات المالية الهامة، خاصة المتعلقة بمتأخرات منح التوقيع والبالغة قيمتها المالية ما يناهز مليار و 200 مليون سنتيم.

    وأكد سيدينو، خلال لقاء صحفي، أن هذه المديونية التي لازالت عالقة بذمة الفريق اتجاه لاعبيه جعلت النادي يتخبط في مشاكل مالية كثيرة، والتي أثقلت كاهله لوحده، وأحس بعبء المسؤولية في غياب أي مساند أو داعم للنادي، الأمر الذي جعله يقرر تقديم استقالته التي كان قد قدمها لوالي الجهة قبل أن يتراجع عنها.

  • وأوضح رئيس حسنية أكادير أن الفريق قد صرف مبالغ مالية وصفها بالخيالية، والتي لم يسبق له صرفها في تاريخ مسيرته الكروية نتيجة مشاركته الإفريقية بكأس الكاف، والتي بلغ فيها مراحل جد متقدمة، ولم تضيع المجهودات المبذولة بفعل النتائج الجيدة المحققة رغم الظلم التحكيمي.

    وعن الجمع العام للنادي أقر سيدينو أن الجمع العام السنوي لن ينعقد إلا في متم شهر سبتمبر القادم، وأرجع تأخره إلى ما أسماه “صعوبة ضبط الحسابات”، مشيرا أن نشاطات الفريق عرفت برنامجا مكثفا بفعل مشاركته بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي بلغ فيها مرحلة الربع.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب