الرجاء يواجه فريق ريال بيتيس الإسباني بالدار البيضاء في هذا التاريخ

الرجاء يواجه فريق ريال بيتيس الإسباني بالدار البيضاء في هذا التاريخ

A- A+
  • أعلن فريق الرجاء الرياضي عن عزمه إجراء مقابلة ودية رفقة نادي ريال بيتيس الإسباني يوم 4 غشت المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

    ويندرج هذا اللقاء الودي في إطار استعدادات الكتيبة الخضراء للموسم الكروي القادم، خاصة وأن الفريق سينافس على عدة واجهات محلية وقارية.

  • ويأتي هذا اللقاء بعد المعسكر التدريبي الذي من المقرر أن يخوضه الفريق بداية من 12 يوليوز بمدينة أكادير للإعداد للموسم الكروي المقبل، وسيتخلل هذا المعسكر برمجة عدة لقاءات ودية لعل أبرزها المقابلة التي ستجمع الرجاء بنادي “ألدهام” الإنجليزي على أرضية ملعب أدرار يوم 22 يوليوز.

    وتهدف هذه المباريات إلى تجريب عدد من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم، خاصة الوجوه الجديدة، وكذا قصد خلق انسجام وتناغم بين خطوط الفريق والارتقاء بالأداء الجماعي للاعبين.

    ويرغب فريق الرجاء الرياضي من خلال برمجته لهذه المباراة الودية التي ستجمعه مع ريال بيتيس والفريق الإنجليزي إلى العودة إلى استراتيجيته السابقة التي كانت تستهدف مواجهة فرق أوربية وإفريقية قوية بطابع ودي، وذلك للتسويق لإسم النادي عالميا ولمنح الجماهير فرصة متابعة فريقها، وهو يحتك بالأندية العالمية القوية قبل انطلاق المنافسات الرسمية بالبطولة الوطنية.

    يشار إلى أن الرجاء الرياضي سبق له أن خاض مجموعة من المقابلات الودية التي جمعته بفرق اسبانية عريقة ومن بينها اللقاء الذي خاضه مع برشلونة بملعب طنجة الكبير، وأتلتيكو مدريد بنفس الملعب، وأتلتيك بيلباو بمركب محمد الخامس، وإسبانيول بمركب محمد الخامس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب