مهزلة نهائي عصبة أبطال إفريقيا تجر وزير الشباب والرياضة للمساءلة داخل البرلمان

مهزلة نهائي عصبة أبطال إفريقيا تجر وزير الشباب والرياضة للمساءلة داخل البرلمان

A- A+
  • وجه الفريق النيابي لحزب التجمع الدستوري سؤالا شفويا آنيا يومه الإثنين 3 يونيو 2019، لوزير الشباب والرياضة يسأله فيه عن الإجراءات المتخذة للدفاع عن حق الوداد الرياضي إزاء ما تعرض له من ظلم تحكيمي خلال مبارة إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، والتي جمعته بنادي الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي بملعب “راداس”.

  • وأكد فريق التجمع الدستوري في مراسلة له لوزير الشباب والرياضة، والتي توصلت “شوف تيفي” بنسخة منها، أن ملعب رادس بتونس شهد ليلة الجمعة 31 ماي 2019، فضيحة كروية بما تحمل الكلمة من معنى، وذلك في اللقاء النهائي للظفر بالكأس الإفريقية للأندية والتي كان بطلها التحكيم الإفريقي الذي لم يتطور، على حد تعبير المراسلة.

    وأشار رئيس الفريق “بايتاس” إلى أن هذه الأحداث والفضائح التحكيمية أثرت سلبا على تطور كرة القدم الإفريقية عموما وجعلت منها كوابح تعترض تطورها، معبرا عن آسفه لعدم التخلص مما وصفه بـ”الفساد الجاثم” بالكرة الإفريقية، وهو ما يفسر تعطل تقنية “الفار” أمام أعين الكاف، وفق قوله.

    وتساءل الفريق الدستوري في ختام مراسلته عن التدابير والإجراءات الآنية التي اتخذتها وزارة الشباب والرياضة من أجل معالجة الموضوع وإرجاع الحق لنادي الوداد الرياضي، مؤكدا أن الأمر يمس بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية التحكيم تزيل الغطاء عن الثلاثي التحكيمي الذي سيقود الوداد وسريع وادي زم