ح.أكادير يطالب لقجع بالتدخل لفتح تحقيق في مهزلة التحكيم بلقائي الزمالك والترجي

ح.أكادير يطالب لقجع بالتدخل لفتح تحقيق في مهزلة التحكيم بلقائي الزمالك والترجي

حسنية أكادير

A- A+
  • دفعت المهزلة التحكيمية التي تعرض لها فريق الوداد الرياضي بالمقابلة النهائية لنيل لقب كأس عصبة أبطال أفريقيا، فريق حسنية أكادير إلى التعبير عن استنكاره الشديد لما وقع في ملعب “رادس” بتونس، معبرا عن مؤازرته للوداد في ما وصفه بـ “المهزلة” التي تنضاف للتحكيم الإفريقي.

    وقال حسنية أكادير في مراسلة وجهها لرئيس الوداد الرياضي وتوصلت “شوف تيفي” بنسخة منها، إن “الأحداث التي عرفتها المبارة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية بين نادي الترجي التونسي ونادي الوداد الرياضي يمكن وصفها بالواقع المر للتحكيم الإفريقي”، مشددا على أن ما وقع بالمقابلة “ليس إلا مهزلة تنضاف إلى سابقاتها لتؤكد ما سبق، والتي كانت الأندية الوطنية أكبر متضرر منها سواء تعلق الأمر بهذه المنافسة أو منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

    وأشارت الرسالة إلى أن حسنية أكادير كان هو الآخر “ضحية لسوء التحكيم من خلال مشاركته لهذا الموسم في إقصائيات كأس الكاف وفي أكثر من مبارة، وآخرها المقابلة التي جمعته بنادي الزمالك المصري بملعب السويس بمصر برسم دور ربع النهائي”.

  • وعبرت مراسلة حسنية أكادير عن استنكارها الشديد لما تعرض له فريق الوداد الرياضي، مبدية مؤازرتها للفريق ونددت بما وصل إليه التحكيم الإفريقي مما وصفته بـ “الانحطاط”، والذي قالت إنه “يؤثر سلبا على تطوير كرة القدم الإفريقية، وتشويه صورتها مقارنة بباقي الاتحادات الدولية الأخرى”.

    وطالب فريق حسنية أكادير في ختام مراسلته من الجامعة الملكية المغربية التدخل العاجل على أعلى مستوى للتنديد بما تعرض له فريق الوداد من ظلم تحكيمي والتعجيل بفتح تحقيق رسمي للوقوف على مكامن الخلل حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور مستقبلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي