قبل مواجهة الوداد الإعلام التونسي يوجه اتهاما خطيرا لفوزي لقجع

قبل مواجهة الوداد الإعلام التونسي يوجه اتهاما خطيرا لفوزي لقجع

A- A+
  • شن الإعلام التونسي هجوما من العيار الثقيل على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع يتهمه من خلاله بالاعتداء على الحكم الإثيوبية، “بملاك تيسيما” بعد مباراة نهضة بركان والزمالك المصري لحساب لقاء الاياب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ، يوم الأحد الماضي بالإسكندرية والذي توج به الفريق المصري .

    وظهرت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية التونسية، تساند الحكم وتتهم لقجع بالاعتداء عليه، بدورها الصفحة الرسمية لبرنامج “الأحد الرياضي” والذي تبثه القناة الرسمية التونسية، نشرت صورة للحكم الاثيوبي وهو يبكي معلقة على الصورة بأن لقجع هو من إعتدى عليه،أي بعد نهاية المباراة التي تعرض فيها الفريق البرتقالي لأخطاء كارثية، تسببت بشكل كبير في فقدانه اللقب، والغريب في الأمر هو أن رئيس جامعة الكرة المغربية لا يتواجد في الصورة.

  • هذا ويسعى الإعلام بهذه التصرفات غير المهنية، الى نسيان القارة وإتحادها في المهزلة التحكيمية التي اقترفها الحكم المصري جهاد جريشة للترجي التونسي في لقاء الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتوجيه السموم الى ممثل الكرة المغربية في كأس “الكاف” النهضة البركانية .

    للاشارة فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم أعلن عن إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة لستة أشهر بسبب إنحيازه الكبير للفريق التونسي حيث حرم الوداد البيضاوي من ركلة جزاء الى جانب حرمانه من هدف صحيح.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية