الورزازي: عندي أدلة على علاقة المسير التطواني السابق بملفات البنية التحتية

الورزازي: عندي أدلة على علاقة المسير التطواني السابق بملفات البنية التحتية

A- A+
  • الورزازي: عندي أدلة على علاقة المسير التطواني السابق بملفات البنية التحتية ولن نسكت على اتهاماته لنا

    أكد فؤاد الورزازي رئيس فريق الكوكب الرياضي المراكشي، أنه سيلجأ إلى القانون، بعد الاتهامات التي طالت فريقه من طرف أحد الأعضاء السابقين لفريق المغربي التطواني.

  • وأضاف الورزازي، أن فريقه استطاع الفوز في مبارياته الأخيرة، بسبب مجهوادت لاعبيه وجمهوره وكل مكونات الفريق المراكشي، وأن من شكك في فوز فريقه على يوسفية برشيد، يغرد خارج السرب، وهذا الأمر غير مسموح به.

    وخلال مقابلته مع قناة “شوف تيفي”، قال رئيس الفريق المراكشي، : ” إن المسؤول السابق بفريق المغرب التطواني، الذي شكك في نزاهة مباراة فريقنا أمام برشيد، واتهمنا بالتلاعب بنتائج المباريات، سنرفع ضده دعوة قضائية، وسنترك الحكم للقضاء”.

    وأردف قائلا : ” عندي أدلة كثيرة عن علاقة المسؤول التطواني السابق، وملفاته مع البنية التحتية، كما أن خرجته غير المحسبوة لها أغراض أخرى، ولا علاقة لها بحب فريق المغرب التطواني، الذي تجمعنا به علاقة طيبة”، كما أن المسير المذكور لا تربطه أي صلة بالمكتب المسير للفريق، وقزم إدارة “الماط” بخرجته هاته.

    وكانت إدراة الفريق المراكشي، قد أصدرت بلاغا استنكرت فيه الاتهامات التي طالت فريق عاصمة النخيل، كما عبرت الكثير من الجمعيات المناصرة للفريق عن غضبها، من هذه الاتهامات ووعدت بتنظيم وقفة احتجاجية، ضد هذه الخرجات غير المحسبوة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية