“إلترا شارك” للقجع: لن نسمح بالمساس بكرامة الفريق

“إلترا شارك” للقجع: لن نسمح بالمساس بكرامة الفريق

A- A+
  • وجهت “إلترا شارك”، الفصيل المساند لفريق أولمبيك آسفي، رسالة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، تؤكد من خلالها أن جماهير القرش المسفيوي لن تسمح بالمساس بكرامة فريقها.

  • ووجه فصيل “إلترا شارك” رسالته لرئيس الجامعة عبر الصفحة الرسمية للفصيل على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

    وفي ما يلي نص الرسالة:

    السلام عليكم ورحمة الله

    أكدناها سابقا وسنظل نثبتها كلما سمحت لنا الفرصة بذلك، أننا سنشجعها من الكورفا آرينا وسنبقى دائما ذلك السند القوي الذي لن يخلف الوعد يوما، من ذلك المدرج الذي كان ولا يزال قلبا نابضا ينشط الدورة الدموية للأولمبيك، ويزرع الحيوية وسط ظلام المدينة الحالك، مدرج ارتبط بذكريات الماضي وترك في مخيلاتنا لقطات طبعت في الذاكرة، وصارت نوستالجيا يستحضرها كل عاشق ولهان بحب الغالية. فهذا الإدمان المتواصل لم يأت من فراغ ولم يكن بمحض الصدفة، بل كان وليد تلك الأحاسيس والانطباعات التي ارتسمت على محيانا منذ الصغر، وتركت فينا نزعة قومية تجبرنا على الولاء والحضور إلى حيث الطبول والأهازيج آنذاك، لنصبح على ما نحن عليه اليوم ويعلو اسم الشارك العائلة في الأفق .

    لوحة اليوم ربما نسجت بخيوط من ذهب كلمة (HOME) والتي تمثل في دلالاتها المنزل والبيت، الموطن والمسكن، الملاذ والملجأ والمسقط … ليعلو بيت القروش الذي جاء بين كلمتي CURVA ARENA، وهذا تجسيد لمدى الارتباط الوثيق لدى كل الشاركستان بذلك المدرج الذي أصبح بيتنا الأول وليس الثاني، بيتنا الذي اجتمعنا فيه كعائلة لنعيش فيه نمطنا الخاص. فعاشت القومية المسفيوية، ودامت الكورفا أرينا فخرا لكل المسفيويين.

    فوز مستحق كان للجمهور دور كبير فيه واستمر الدعم اللامشروط طيلة المقابلة، فمباراة الثأر هذه استطاع الفريق أن يستأسد فيها ويهيمن على كل مجرياتها، لنوجه رسالة بهذا الفوز إلى جامعة القجع أن الجمهور المسفيوي لن يسمح يوما بالمساس بكرامة الفريق مهما كلفه ذلك. هذا الانتصار أعطى شحنة إيجابية لكل مكونات الفريق وحتى الجماهير، تأهبوا أيها الغيورين فالخطوة القادمة بن بطوطة بطنجة، والفريق في حاجة إلى الدعم والمساندة، فالفوز هناك سيعزز الصفوف ويضمن المراكز المتقدمة. قوة الأولمبيك في جمهورها!

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب