اعتراف دولي بجهود إنوي في البحث والتطوير في مجال الـ 5G

اعتراف دولي بجهود إنوي في البحث والتطوير في مجال الـ 5G

A- A+
  • أكد “إنوي” ريادته وتفوقه في مجال “5G” بمساهمته في الجهود الدولية للبحث والإبتكار، والهادفة إلى تطوير المعايير المستقبلية لـ 5G على المستوى الدولي.

    وذكر بلاغ صادر عن شركة “إنوي”، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن ابراهيم عامر، المسؤول عن التخطيط لدى “إنوي”، والذي أنجز رفقة فريق من المتدخلين الصناعيين والعلميين المغاربة والأجانب بحثا غير مسبوق حول “تطبيق الذكاء الإصطناعي على الترددات الراديوفونية النقالة” ، بحث صادقت عليه منظمة معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيك، وتم تقديمه خلال المؤتمر العالمي للإتصالات اللاسلكية والشبكات، وهو أكبر حدث عالمي مخصص لتكنولوجيات الاتصالات اللاسلكية، ونظم دورته الأخيرة في مراكش من 15 إلى 18 أبريل 2019.

  • وأضاف البلاغ نقلا عن تصريحات ابراهيم عامر، “يقدم المشروع المغربي “لوغاريثم” يمكن من الإستغلال الأوتوماتيكي والأمثل لموجات الراديو 5G بطريقة آلية تسمح بتحسين الصبيب وتقليص زمن الربط بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي، هذا الاستغلال الأمثل يفضي تلقائيا إلى نجاعة طاقية أكبر وجاهزية أفضل للشبكة”.

    وبهذا البحث، يساهم “إنوي” في تقدم صناعة الإتصالات على المستوى الدولي وجعل الـ5G أكثر نجاعة بالنسبة للفاعلين على المستوى الإقتصادي والمستعملين النهائيين، الذين يبحثون عن تجربة إبحار ذات جودة عالية مريحة وسريعة في الآن ذاته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية