الممثلة العالمية”سكارليت جوهانسون”تعتزم خوض سباق رئاسة الولايات المتحدة أمريكية

الممثلة العالمية”سكارليت جوهانسون”تعتزم خوض سباق رئاسة الولايات المتحدة أمريكية

A- A+
  • كشفت الممثلة العالمية الشهيرة “سكارليت جوهانسون” ، أنها تعتزم دخول غمار السياسة وخوض الانتخابات الرئاسية في مستقبل الأيام، للتنافس على مقعد رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

    وحسب ما أوردته تقارير إخبارية أجنبية، فالنجمة “سكارليت” من المرتقب أن تشارك في عالم السياسة مستقبلا خاصة في السياسة الداخلية للولايات المتحدة على المدى القريب، فيما هناك احتمال خوضها سباق الرئاسة الأمريكية للدخول للبيت الأبيض على المدى الطويل.

  • وفي ذات السياق عبرت “جوهانسون” لوسائل الإعلام أثناء حديثها عن فيلمها الجديد “Avengers: Endgame” أنها تحذوها رغبة جامحة لاقتحام عالم السياسة، إلا أن تلك الرغبة لا تعرف متى ستحقق لها هذا الحلم والمبتغى الجديد لكنه سيكون في المستقبل، على حد قولها.

    يشار أن “سكارليت جوهانسون” تعد من بين أشهر نجمات هوليود وتحظى بشعبية كبيرة بعد نجاحاتها الباهرة في مختلف الأدوار التي خاضتها بمجموعة من الأفلام السينمائية المعروفة ومن بينها فيلم، “Black Widoww”، الذي تخوض غمار المشاركة فيه ولازالت مشاهده تصور بعدة مناطق ودول، بعد تألقها في الجزء الأخير من “Avengers”، الذي بدأ عرضه في صالات السينما العالمية، يوم 24 أبريل الجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية