تفكيك شبكة للإجهاض السري يتزعمها طالب بكلية الطب بمراكش + تفاصيل صادمة

تفكيك شبكة للإجهاض السري يتزعمها طالب بكلية الطب بمراكش + تفاصيل صادمة

A- A+
  • حددت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم 10 ماي من الشهر المقبل، للنظر في قضية ثلاثة أشخاص متورطين في عمليات الإجهاض.

    وارتأت نفس الغرفة، قرار تأجيل البت في القضية أمس الجمعة، لاعطاء مهلة لإعداد الدفاع و الاطلاع على الملف، بعد أن أحالت مصالح الشرطة القضائية شخصين بينهما طالب في السنة الخامسة بكلية الطب والصيدلة بمراكش ومندوب طبي لدى شركة بالدار البيضاء، على أنظار النيابة العامة بعد استكمال التحقيق التفصيلي معهم في القضية.

  • وسبق وأن اعتقلت مصالح شرطة الحدود بمطار مراكش المنارة الدولي، طالبا في السنة الخامسة بكلية الطب ينشط ضمن شبكة للإجهاض، حيث تم اخضاعه للتحقيقات الأولية المعمقة من قبل مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، قبل أن يتم الإطاحة بشريك به يعمل كمندوب طبي لشركة للأدوية بالبيضاء، بالإضافة إلى شخص ثالث.

    و أظهرت التحريات التفصيلية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، تورط الموقوفين في عمليات إجهاض سرية داخل إحدى الشقق بحي مبروكة بمقاطعة جليز بمراكش، حيث يعمل أفراد الشبكة على استدراج الفتيات، بينهن قاصرات راغبات في عمليات إجهاض، حيث يتم حشو أرحامهن بعقاقير وأدوية مستوردة من أوروبا، للتخلص من أجنتهن مقابل مبلغ مالي غير محدد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمريكا .. تسليط الضوء على أعمال الفنانة التشكيلية المغربية نادية كرم بنيويورك