غموض يلف وفاة شاب ثلاثيني بمقهى للشيشا بسبب مخدر “النفاخة” بمراكش

غموض يلف وفاة شاب ثلاثيني بمقهى للشيشا بسبب مخدر “النفاخة” بمراكش

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” أن المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، باشرت تحقيقاتها المعمقة في ظروف وفاة شاب ثلاثيني من عائلة معروفة، داخل مقهى للشيشا بزنقة أبو بكر الصديق بمراكش، بعد وفاته نتيجة تناوله كمية كبيرة من مخدر “النفاخة”.

    وحسب مصادر خاصة ل”شوف تيفي”، فإن الهالك كان بالمقهى المذكور في ساعات متأخرة من ليلة يوم الأربعاء، حيث تناول 200 “كابسيل” من مخدر “النفاخة”، ما تسبب له في اضطرابات صحية مفاجئة داخل المقهى، حيث تم نقله على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش.

  • وأفادت نفس المصادر، أن الهالك فارق الحياة بعد لحظات قبل ولوج المصحة الخاصة إثر مضاعفات مفاجئة، ما جعل أسرته تدخل في حالة صدمة كبيرة.

    وأضافت ذات المصادر، أن النيابة العامة بمراكش أمرت بإخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي للوقوف على ظروف و ملابسات الواقعة، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

    ويجتاح نوع جديد من المخدرات بمدينة مراكش، ويتعلق الأمر باختراع صيني يحاكي الطريقة البدائية التي يستعملها المشردون في الشوارع المغربية و المعروف لدى ساكنة مراكش ب”النفاخة”.

    وينتشر هذا المخدر بشكل كبير بين الملاهي الليلية المصنفة من الدرجتين الأولى والثانية حيث يتم ترويج هذا المخدر المعروف باسم “النفاخة” بأثمنة مختلفة وذلك بعد انتهاء الوقت القانوني لاشتغال هذه الملاهي، من الساعة الثانية صباحا إلى حدود الرابعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مطار البيضاء: محلات السوق الحرة لا تعترف بالدرهم المغربي وتتعامل فقط بالدولار