توقيف 3 أشخاص متورطين في الاتجار بالمخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين

توقيف 3 أشخاص متورطين في الاتجار بالمخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين

A- A+
  • تمكنت فرقة الشرطة القضائية ببوزنيقة، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين.

    وكانت عناصر الشرطة، حسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يومه الخميس، قد تدخلت لتوقيف المشتبه بهم بضواحي مدينة بوزنيقة، للاشتباه بترويجهم لكميات من المخدرات، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال ساطور وسيف من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت أحد المشتبه بهم على مستوى الأطراف السفلى من جسده.

  • وأضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الناجم عن المشتبه بهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في محاولة الاعتداء، علاوة على ما يناهز كيلوغرامين من مخدر الشيرا، وكيلوغرامين من مخدر الكيف، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

    وأشار ذات المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم على التوالي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالنسبة للمشتبه فيه المصاب، وتحت الحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه بهما الآخرين، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا: إقبال واسع على رواق المغرب في أكبر معارض التكنولوجيا الصناعية