إحالة سيدة على النيابة العامة عرضت أربع خادمات أجنبيات للضرب والجرح العمديين

إحالة سيدة على النيابة العامة عرضت أربع خادمات أجنبيات للضرب والجرح العمديين

A- A+
  • أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الأربعاء، امرأة تبلغ من العمر37 سنة، وذلك للاشتباه بتورطها في تعريض أربع خادمات أجنبيات، يشتغلن بمنزلها، للضرب والجرح العمديين وسوء المعاملة.

    وكانت فرقة مراقبة الأجانب بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، قد لاحظت آثار عنف على أنحاء متعددة من جسد مواطنة أندونيسية، حسب ما ذكره بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يومه الخميس، بعدما تقدمت برفقة مشغلتها لتسوية وضعية إقامتها بالمغرب، وهو ما استدعى إحالة الملف على خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل مباشرة الأبحاث التمهيدية اللازمة.

  • وقد أوضحت إجراءات البحث -يضيف البلاغ- وجود ثلاث ضحايا أخريات من جنسية أندونيسية، واحدة اشتغلت سابقا في منزل المشتكى بها قبل أن تسجل في حقها شكاية بالعنف لدى السلطات القضائية المختصة، بينما باقي الضحايا لازلن يشتغلن بمنزل المشتبه بها، مبرزا أن تقرير الطبيب الشرعي أكد أيضا وجود علامات وآثار بارزة للعنف على جسد الضحايا.

    كما أشار ذات المصدر إلى أنه تم إيداع المشتبه بها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، في حين تم عرض الضحايا على الخبرة الطبية اللازمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية