الدراجي لـ ”شوف تيفي”: كتابي ”في ملعب السياسة” منع في الجزائر

الدراجي لـ ”شوف تيفي”: كتابي ”في ملعب السياسة” منع في الجزائر

A- A+
  • يستعد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي لنشر كتابه الجديد ”في ملعب السياسة”، والذي قام بطباعته في ألمانيا، بعدما منع من طبعه ونشره في الجزائر، وذلك بسبب تناوله للمشاكل السياسية التي عاشتها وما زالت تعيشها الجزائر.

    وفي حديث لقناة ”شوف تيفي” قال الدراجي: “كتاب ”في ملعب السياسة” هو كتابي الثالث بعد الأول ”لا ملاك ولاشيطان” والثاني ”دومينو” الذي أصدرته سنة 2013. ثم كتابي هذا الذي يتمضن مجموعة مقالاتي وتغريداتي وأفكاري حول المشهد الجزائري منذ سنة 2013 إلى غاية انطلاقة الثورة الجزائرية”.

  • وأضاف قائلا : “كتاب ”في ملعب السياسة”، سيؤرخ لفترة زمنية في الجزائر، تناولت فيه مواضيع سياسية ورياضية واجتماعية وثقافية، وتحدثت فيه عما كنت أسميه في كل مرة شؤون بلدي، لأن هناك ناس يقولون لي أنت رياضي وتتكلم في السياسة، لهذا أقول أنا أتكلم في شؤون بلدي”.

    كما أكد الدراجي أنه كان ينوي إصدار هذا الكتاب سنة 2018، قبل أن يمنع من طباعته في الجزائر، ويمنع هو كذلك من الظهور على القنوات التلفزيونية الجزائرية، ليتلقى بعدها عرضا من مؤسسة ألمانية للطباعة والنشر، من أجل إصدار هذا الكتاب.

    واختتم الدراجي كلامه قائلا: “الكتاب سيطرح في الأسواق نهاية هذا الشهر عن طريق الموقع التجاري الإلكتروني ”أمازون”، وإن تغير الوضع في الجزائر سيتم الاتفاق مع دور النشر والطباعة الجزائرية على توزيعه في الجزائر مستقبلا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محمد عزيز لـ”شوف تيفي”: نحن في كامل تركيزنا ونسعى للفوز باللقب لإسعاد جماهيرنا