توقيف أفراد عصابة روعت ساكنة بنسركاو بأكادير وأصحاب محلات تجارية

توقيف أفراد عصابة روعت ساكنة بنسركاو بأكادير وأصحاب محلات تجارية

A- A+
  • أفادت مصادر أمنية لقناة “شوف تيفي”، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الجمعة 19 أبريل، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و24 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

    وكانت مصالح الأمن قد أوقفت المشتبه بهما، إثر تنشيط مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة على خلفية تسجيل مجموعة من السرقات من داخل محلات تجارية عن طريق الكسر، وكذا عدة سرقات باستعمال أسلوب إجرامي محدد.

  • وأضافت ذات المصادر أن الأبحاث المنجزة بينت ضلوع المشتبه بهما في ارتكاب سرقة بالكسر من داخل محل لإصلاح الدراجات بحي بنسركاو، واستوليا منه على دراجتين ناريتين، وسرقة أخرى من داخل محل لإصلاح الهواتف النقالة بالحي ذاته وبنفس الأسلوب الإجرامي؛ فضلا عن تورطهما في ارتكاب مجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال أقنعة، وذلك على مستوى “حديقة البياريتز” وقنطرة “بنسركاو”.

    هذا، ولا زالت مصالح الأمن تواصل أبحاثها المكثفة من أجل إيقاف باقي المشتبه بتورطهما في هذه الأفعال الإجرامية، وذلك بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رئيس الجامعة التونسية يوجه دعوة إلى الحكمين كولينا وبوساكا لحضور إياب النهائي