نجم الراب الكونغولي ميتر جيمس والمغني الكولومبي مالوما في فيديو كليب بمراكش

نجم الراب الكونغولي ميتر جيمس والمغني الكولومبي مالوما في فيديو كليب بمراكش

A- A+
  • قام نجم الراب الكونغولي ميتر جيمس والمغني الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس الملقب بمالوما بتصوير فيديو كليب ثنائي هذا الأسبوع بمدينة مراكش.

    وذكر ميتر جيمس في حوار خص به وكالة المغرب العربي للأنباء يوم أمس الجمعة، أن مدة تصوير هذا الفيديو كليب استغرقت يومين، مضيفا أن فترة التصوير مرت في ظروف ممتازة.

  • وأوضح نجم الأغنية العالمي في ذات التصريح، أن هذا الفيديو كليب الثنائي مع الفنان الكولومبي مالوما يعتبر ثمرة ألبومه الذي سيصدر يوم 26 أبريل الجاري، مؤكدا أن هذا الفيديو كليب يتسم بالخفة والاحتفالية ويتناول موضوعات مختلفة مثل حسن المعاملة والحب.

    وقال “كنت حريصا على تصوير هذا الكليب هنا في مراكش، حيث أعيش من أجل تسليط الضوء على هذه المدينة العريقة وإمكانياتها الكبيرة في المجال السياحي”، مشيرا إلى أن تصوير هذا العمل الفني بالمدينة الحمراء يشكل مناسبة لتكريم هذه المدينة التي “استقبلتني بحفاوة كبيرة” .

    وأوضح أن الفنان الكولومبي مالوما كان سعيدا بتصوير هذا الفيديو كليب بالمغرب، البلد الإفريقي الذي يزوره لأول مرة في حياته والذي لم يستطع إخفاء إعجابه به، مبرزا: ” هذا رهان ناجح وأنا متأكد أن هذا الفيديو كليب سينال إعجاب عشاق الموسيقى”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان