نزيف استقالات إخوان “العثماني” بمجلس أكادير يتواصل بتقديم عضو ثالث لاستقالته

نزيف استقالات إخوان “العثماني” بمجلس أكادير يتواصل بتقديم عضو ثالث لاستقالته

A- A+
  • لا زال نزيف أعضاء حزب العدالة والتنمية داخل مجلس جماعة أكادير متواصلا، وذلك بعد تقديم عضو آخر لاستقالته من مهامه داخل المجلس يوم أمس الأربعاء، ويتعلق الأمر بـ “عمر الشفدي” النائب السابق المفوض في مجال التعمير بالمجلس الجماعي لأكادير، لأسباب لا تزال غامضة نوعا ما.

    وأكد مقربون من العضو المستقيل أن تقديم الشفدي لاستقالته راجع إلى عدم رضاه عن طريقة تسيير وتدبير الحزب الحاكم لمجموعة من الملفات، خاصة بعد الرجة الكبيرة التي دفعت بأعضاء الحزب المنتمين للمجلس الجماعي لأكادير لتقديم شكوى مباشرة للأمين العام للحزب “سعد الدين العثماني” يشتكون فيه ما وصلت له الأمور بالمدينة، وفق تعبيرهم في رسالتهم السابقة.

  • فيما ربط آخرون استقالة “الشفدي” بقرار رئيس المجلس الجماعي، والقاضي بسحب تفويض التعمير منه في أواخر شهر فبراير الماضي.

    وباستقالة “الشفدي” وصل عدد المستقيلين من البيجيدي بالمجلس الجماعي لأكادير لثلاثة أعضاء، ويتعلق الأمر بسعيد ليمان وخولة أجنان المكلفة بالتواصل والعلاقات العامة، لينضاف لركب “سفينة المستقيلين” الشفدي اليوم.

    ولمعرفة رأيه حول الاستقالة والدوافع التي جعلته يقدم عليها، ربطت قناة “شوف تيفي” الاتصال بالعضو المستقيل “الشفدي” الذي أجاب بأنه في اجتماع، وسيعاود الاتصال بنا في وقت لاحق، غير أن الانتظار طال دون أن يفي بوعده.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب