أوزين : هناك جهات وراء شتم البرلماني المخنتر لحزب الحركة الشعبية

أوزين : هناك جهات وراء شتم البرلماني المخنتر لحزب الحركة الشعبية

A- A+
  • كشف البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية محمد أوزين، عن سبب الخلاف الذي وقع بينه وبين البرلماني المصطفى المخنتر، يومه الخميس بمجلس النواب. متوعدا باللجوء إلى المكتب السياسي واللجنة التأديبية للبت في الأمر.

    وأوضح أوزين، في تصريح هاتفي لـ”شوف تيفي”، أن “المصطفى المخنتر غير معني بموضوع الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس النواب، وكان البرلماني “لحسن أيت يشو” هو المرشح والذي لم نجد معه أي مشكل بهذا الخصوص، لأن ترشحه مشروع، وتفاجأنا بمداخلات المخنتر التي تخللتها كلمات نابية وسب وشتم في الحزب وهياكله التنظيمية”.

  • وأفاد البرلماني عن حزب السنبلة بأن هناك جهات أخرى دفعته إلى ما قام به داخل قبة البرلمان، نافيا أن يكون هناك عراك بالأيدي وقع بسبب الاختلاف.

    كما توعد أوزين باللجوء إلى “لجنة تأديبية داخل الحزب، للبت في هذا الأمر، حيث وقع الأمر بحضور مجموعة من النواب الذين حضروا وسمعوا مداخلاته التي غاب عنها الاحترام وحل محله السب والشتم الذي تفوه به المخنتر، وقررنا رفع تقرير للأمين العام للحزب”.

    وأوضح أوزين أن “البرلماني المخنتر كان في حالة غير عادية ولا أجد تفسيرا لما قام به، ومادام أن الاختلاف خرج عن نطاق الاحترام واللياقة فأنا أطالب الإخوان بالحزب أن نحتكم للامين العام وسنرفع تقريرا للمكتب السياسي وللجنة التأديبية للبت في الموضوع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية