توقيف عصابة إجرامية خطيرة روعت ساكنة أكادير

توقيف عصابة إجرامية خطيرة روعت ساكنة أكادير

A- A+
  • تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء 16 أبريل الجاري، من توقيف 6 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 28 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف والخيانة الزوجية وإعداد وكر للدعارة والفساد.

    ووفق مصادر أمنية لقناة “شوف تيفي”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، وجلهم من ذوي السوابق القضائية، داخل شقة بالحي المحمدي، حيث كشفت إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية عن الاشتباه بتورطهم في عدد من السرقات المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض أو تحت التهديد به، خاصة في الأوقات الصباحية ما بين الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة صباحا.

  • وأضافت ذات المصادر أن عمليات التفتيش التي أنجزت في هذا الإطار مكنت من حجز عدد من الهواتف النقالة المشتبه في كونها متحصلة من الأفعال الإجرامية للمشتبه بهم، ومجموعة من الأسلحة البيضاء، وكذا دراجة نارية يستعملونها في الفرار عقب اقتراف السرقات.

    وتمت إحالة المشتبه بهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال المنسوبة إليهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمريكا .. تسليط الضوء على أعمال الفنانة التشكيلية المغربية نادية كرم بنيويورك