حادث مأساوي…غرق شاب ونجاة آخرين بعد سقوطهم بحوض مائي باشتوكة آيت بها

حادث مأساوي…غرق شاب ونجاة آخرين بعد سقوطهم بحوض مائي باشتوكة آيت بها

A- A+
  • اهتزت منطقة أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت بها، مساء يوم الإثنين، على وقع حادث مفجع، وذلك بعدما لقي شخص مصرعه، فيما نجا صديقان له من موت محقق، وذلك في حادث غرق داخل حوض مائي للسقي.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فالهالك كان برفقة اثنين من أصدقائه فور إنهائهم لدوامهم اليومي بإحدى الضيعات الفلاحية، وبعد خروجهم من العمل سقط فجأة داخل حوض مائي ليقوم صديقه الأول بالارتماء وراءه محاولا إنقاذه غير أنه تعرض بدوره للغرق، لينزع الشاب الثاني ملابسه ويسقط داخل الحوض المائي لإنقاذ صديقيه اللذين يغرقان أمام عينيه، غير أن عدم إتقانه للسباحة بشكل جيد جعله يغرق هو الآخر.

  • وأضافت ذات المصادر أن الشبان الثلاثة ظلوا بالحوض المائي يصارعون الموت، ليلمحهم زملاؤهم بالعمل، حيث قاموا بالتدخل لإنقاذهم برمي حبل سميك لهم ليتمنكوا من النجاة من الغرق وهي العملية التي مكنت من إنقاذ شخصين فيما الثالث اختفى عن الأنظار وسط الحوض المائي، ولم يعد يظهر له أثر، وسط صدمة ودهشة كل من حضر للحادث.

    هذا واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم انتشال جثة الهالك من قاع الحوض المائي ونقل جثته صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح بأمر من النيابة، فيما نقل الغريقان الناجيان للمستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم فتح تحقيق دقيق لمعرفة حيثيات وملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية