شقيقان يعتديان على شخص كان يزور عمته بجماعة تنكرفا بكلميم

شقيقان يعتديان على شخص كان يزور عمته بجماعة تنكرفا بكلميم

A- A+
  • اهتزت جماعة تنكرفا بضواحي كلميم على حادثة اعتداء غريبة أول أمس الخميس، فبعدما كان “أحمد بونير” متوجها لزيارة عمته للاطمئنان على صحتها، تفاجأ بالشقيقين (د.ال.الحسن) و(د.ال عبد السلام) يعترضان سبيله ويعتديان عليه بـ”مذراة” نقل على إثرها إلى المستشفى.

    وتداول نشطاء فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوثق تواجد الضحية بالمستشفى الجهوي بكلميم.

  • وأوضح النشطاء أنه بعد “تعرض الضحية “بونير” للاعتداء من طرف الشقيقين صرخ استنجادا بالساكنة من أجل نجدته، وبعدما سمع صوته بعض النساء ثم انقطع، فخرج الجميع لتفقد مصدر الصوت، إلا أنهن وجدن الضحية غارقا في حمام من دم بعدما أصابه الشقيقان على مستوى الرأس، وأغمي عليه في الحال” مشيرين إلى أن الجميع شاهدوا الجانيين وهما الشقيقين (د.ال) يلوذان بالفرار .

    وأضافت ذات المصادر أن ابن عمة الضحية، بعدما خرج لاستطلاع الأمر وجد ابن خاله غارقا في دمائه، فأدرك أن الجناة الشقيقين تجمعهما عداوة مع الأسرة منذ سنين كان آخرها تعرضه أيضا للضرب والجرح منذ سنة على يدهما. قطعا خلاله مراطونا من التقاضي، حسمه القضاء خلال شهر فبراير الماضي بإصدار حكم يقضي بالسجن 6 أشهر موقوفة التنفيذ في حق الشقيقين .

    وأكدت ذات المصادر أن مصالح الوقاية المدنية، تمكنوا من إرسال سيارة الإسعاف إلى المنطقة بجماعة تنكرفا، رغم التضاريس الوعرة، لنقل الضحية الى المستشفى الجهوي بكلميم.

    وأضافت أن عناصر الضابطة القضائية بسيدي إفني تكبدت عناء الانتقال الى مستعجلات المستشفى لفتح تحقيق في ملابسات الحادث.
    وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة تقرر إرسال المصاب إلى المستشفى الجهوي بكلميم لإجراء فحص بالأشعة على الرأس الذي أكد أنه يعاني من نزيف حاد داخل الرأس والدماغ ويتطلب إجراء عملية جراحية مستعجلة وتم إجراؤها بالفعل وسط تنويه من الأسرة بكل مجهودات الطاقم الطبي بمستعجلات وقسم الجراحة بالمستشفى الجهوي بكلميم .

    وأبرز النشطاء الفيسبوكيون أن أسرة الضحية تناشد الجمعيات الحقوقية والمسؤولين بالدخول على خط قضيتهم وتستنجد بإنصاف القضاء من أجل اعتقال الجناة المتواجدين في حالة فرار ووضع حد لجبروتهم وحماية أفراد الأسرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية