منيب ترد على بنعبد الله: لا أحد يعلو على النقد للوقوف على “الفرص الضائعة”

منيب ترد على بنعبد الله: لا أحد يعلو على النقد للوقوف على “الفرص الضائعة”

A- A+
  • أكدت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، ردا على تصريحات نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، الذي عبر عن رفضه تلقي النقد من أي جهة كانت، أن “لا أحد يعلو على النقد وتقييم تجربته السياسية، خصوصا إذا كان في موقع المسؤولية”.

    وأضافت منيب، في تصريح لـ”شوف تيفي” يومه الجمعة، أن “الفيدرالية ليست وحدها من تنتقد تجربة حزب التقدم والاشتراكية الذي تحالف مع حزب العدالة والتنمية الإسلامي، بل هناك العديد من النخب الفكرية والسياسية التي تنتقد تجربتهم، وعليهم أن يجيبوا على أسئلة المغاربة”.

  • وشددت منيب على أنها ترحب بـ”النقد البناء، الذي يقف على الأخطاء والهفوات، أو كما يصفها بنسعيد أيت يدر “الفرص الضائعة”، لأن الغموض لايزال يلف التجربة التي قام بها حزب التقدم والاشتراكية، وعليهم أن يقدموا لنا الأجوبة لكي تتضح الأمور وحتى لا نقع في نفس الأخطاء لنتجه نحو المستقبل”.

    ورحبت القيادية اليسارية بـ “كل مبادرة من أجل فتح حوار مفتوح يصبو إلى تجميع قوى اليسار، لأن المجتمع المغربي في حاجة ماسة لهذه القوى التي تنصت إلى نبضه وتتفاعل مع جراحاته”. على حد تعبيرها.

    جدير بالذكر أن نبيل بنعبد الله قال في حوار “ضيف خاص” الذي تبثه قناة “شوف تيفي” أنه لا يسمح بـ “تلقي النقد من جهات هي نفسها تحتاج إلى من ينتقدها، ويطالبون بانتقادنا وكأننا مخطئون على طول الخط، أو هوما مطفرينو”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب