هذا جديد فضيحة ممارسة أب عندو 77 سنة الجنس على ابنته وقضية فيها فيديوهات إباحية

هذا جديد فضيحة ممارسة أب عندو 77 سنة الجنس على ابنته وقضية فيها فيديوهات إباحية

A- A+
  • في جديد فضيحة تورط أب في ممارسة الجنس على ابنته لمدة 8 سنوات ما تسبب في افتضاض بكارتها، أكد مصدر مطلع لـ “شوف تيفي” أن المصالح الأمنية، استمعت مساء أمس الأربعاء، إلى والدتها وشقيقتها للكشف عن الحقيقة الكاملة الخاصة بهذه القضية، التي كشفت “شوف تيفي” عن تفاصيلها الكاملة أمس.

    وأكد المصدر ذاته أن المصالح الأمنية أوقفت الأب، أمس الأربعاء، من داخل محله الخاص بإصلاح “الثلاجات”، حيث أنكر في البداية، تورطه في استباحة جسد ابنته الشابة، قبل أن يتقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة لتعميق البحث معه.

  • وكان مصدر “شوف تيفي” قد أكد أن المصالح الأمنية بمدينة الرباط، أوقفت أمس الأربعاء، مسنا في عقده السابع، يشتبه بتورطه في ممارسة الجنس على ابنته الشابة البالغة من العمر 22 سنة، وافتضاض بكارتها.

    وأكدت نجية أديب، رئيسة جمعية “متقيش ولادي” لـ “شوف تيفي” أن الأب استغل ابنته جنسيا منذ 8 سنوات، حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج ما تسبب في افتضاض بكارتها، مشيرة إلى أن المصالح الأمنية أوقفت المعني بالأمر البالغ من العمر 77 سنة، بناء على شكاية مقدمة من الجمعية.

    وأوضحت نجية أديب بأن الشابة لجأت إليها وأبلغتها بالتفاصيل الكاملة الخاصة بالاستغلال الجنسي الذي تتعرض له من طرف والدها، مبرزة أن الشابة، ولتأكيد الممارسات الشاذة عليها من والدها، قامت بتصوير علاقتهما الجنسية بواسطة عدسة هاتفها النقال.

    وعبرت نجية أديب عن صدمتها الشديدة من مضمون الفيديوهات الخاصة بالعلاقة الجنسية بين الأب وابنته، واصفة إياها بـ “الفيديوهات الإباحية”.
    المغرب،شوف تيفي، الرباط، نجية أديب، العلاقة الجنسية

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية