الاتحاد الاشتراكي على صفيح ساخن واتحاديون يدعون لحركة “ساخطون وغاضبون”

الاتحاد الاشتراكي على صفيح ساخن واتحاديون يدعون لحركة “ساخطون وغاضبون”

A- A+
  • أطلق أعضاء منتسبون لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حركة تحمل هاشتاغ “ساخطون وغاضبون” من أجل تصحيح ما وصفه الداعون لهذه الحركة بـ”الوضع التنظيمي الحزبي الموصوف بالتأزم”.
    وتأتي هذه الحركة التي انطلقت من إقليم الناظور في إطار فتح نقاش مع الاتحاديين الغاضبين من أجل بلورة تصور عام لإصلاح الوضع التنظيمي الذي يعرف جمودا كبيرا..

    وعرفت حركة “ساخطون وغاضبون” من الوضع الحزبي المتأزم، تجاوبا من طرف كثير من المنتمين الشباب للحزب، عبر مواقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما التحق بها اتحاديون مسؤولون داخل أجهزة حزب الوردة وطنيا وجهويا ومحليا.

  • وقال بعض المنتسبين إلى الحركة الشبابية التي انطلقت من الناظور والحسيمة، إن “ساخطون وغاضبون”، استطاعت أن تفتح نقاشا عميقا مع عدد من الاتحاديين والاتحاديات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتقنع من وصفتهم بـ”الاتحاديين ذوي القناعات المبدئية”، على الانخراط في المبادرة ودعمها في أفق تحقيق الأهداف المتوخاة.

    وكشفوا أن الحركة التحق بها اتحاديون مسؤولون في أجهزة حزبية على المستوى المحلي، الإقليمي، الجهوي، والوطني، بالإضافة إلى اتحاديات ممثلات في اللجنة المركزية للشبيبة الاتحادية (أعلى جهاز تقريري بقطاع الشبيبة الاتحادية).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب