تسجيل حالة ثانية للانتحار بآيت عميرة إقليم اشتوكة أيت بها…قاصر يشنق نفسه

تسجيل حالة ثانية للانتحار بآيت عميرة إقليم اشتوكة أيت بها…قاصر يشنق نفسه

A- A+
  • أقدم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة يوم أمس السبت على وضع حد لحياته داخل منزل أسرته بدوار “الخربة” بجماعة آيت عميرة إقليم اشتوكة أيت بها، في ظروف غامضة.

    وأكد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الهالك أقدم على وضع حد لحياته بعدما استغل تواجده داخل المنزل لوحده، ليقدم على تثبيت حبل سميك بسقف الغرفة، ولفه حول عنقه تاركا وراءه أكثر من علامة استفهام.

  • وخلف الحادث حالة من الصدمة والذعر في نفوس عدد من أفراد أسرته ومعارفه وجيرانه، الذين لم يصدقوا خبر انتحاره، وإنهاء حياته بهذا الشكل المأساوي.

    وفور علمها بالحادث، هرعت إلى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز أيت عميرة، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما باشرت مصالح الدرك تحقيقاتها الأولية من أجل تحديد جميع ظروف وملابسات الحادث.

    ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة فقط من تسجيل حالة انتحار شاب آخر بذات الجماعة يبلغ من العمر 20 سنة، بعدما أقدم على وضع حدّ لحياته بحر الأسبوع الجاري، بدوار العرب بجماعة آيت اعميرة، في ظروف لا تزال غامضة، الأمر الذي يثير العديد من علامات الاستفهام حول انتقال عدوى الانتحارات لهذه المناطق النائية باشتوكة أيت بها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية