أعضاء إيموارجي يدخلون سجن زاكورة

أعضاء إيموارجي يدخلون سجن زاكورة

A- A+
  • حلت الفرقة الكوميدية المغربية الشهيرة ”إيموراجي” ضيفة على سجن زاكورة أول أمس، حيث أحيت عرضا كوميديا ساخرا لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية، وذلك ضمن الجولة الفنية التي تقوم بها المجموعة ضمن برنامجها الذي سيقودها لعدد من المدن المغربية تحت عنوان ”ضويرة من طنجة لكويرة”.

  • ويأتي هذا الحفل الفني بمبادرة من المؤسسة السجنية، وبتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني في إطار انفتاح النزيل على عالمه الخارجي لجعله في علاقة دائمة مع محيطه وربطه بخارج أسوار المؤسسة السجنية لتمهيد الطريق أمامه نحو الإندماج داخل المجتمع فور الإفراج عنه.

    ولقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى نزلاء المؤسسة الذين عبروا عن فرحهم بملاقاة نجوم كانوا بالأمس القريب يشاهدونهم فقط عبر التلفاز، واليوم يشاركون معهم لحظات من الضحك والهزل، بالرغم من اختلاف ظروفهم، إلا أن هذه البادرة التي أقدمت عليها إدارة المؤسسة السجنية خففت عنهم نوعا ما وطأة الزنزانة و فقدان الحرية، متمنين أن تتكرر مثل هذه العروض والمبادرات في قادم الأيام .

    يشار أن المجموعة الكوميدية أقامت حفلا آخر بالمركب الثقافي بذات المدينة كما زاروا إحدى المؤسسات التعليمية حيث أشرفوا على صباغة جدرانها وتقديم هدايا لمجموعة من التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بها.

    وتندرج هذه الجولة الفنية التي تقوم بها المجموعة في إطار جولة فنية كبيرة تحمل عنوان ”ضويرة من طنجة لكويرة” والتي تتخللها عدة عروض كوميدية ساخرة بعدد من المدن المغربية والتي سيخصص ريعها ومداخيلها لدعم جمعيات مغربية للتعاون والأعمال الإنسانية الخيرية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث