أمن الدار البيضاء يلقي القبض على شخصين بتهمة سرقة سيارة أجرة بالعنف

أمن الدار البيضاء يلقي القبض على شخصين بتهمة سرقة سيارة أجرة بالعنف

A- A+
  • أوقفت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة 05 أبريل الجاري، شخصين يبلغان من العمر 24 و27 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهما في الاستيلاء على سيارة أجرة بالعنف، واستعمالها في ارتكاب عمليات سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

    وحسب مصدر أمني فإن المعطيات الأولية للبحث أشارت إلى قيام المشتبه بهما، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، بالاستيلاء على سيارة أجرة من الصنف الثاني بعد تهديد سائقها باستعمال السلاح الأبيض، حيث عمدا لاحقا إلى استعمالها في نقل عدد من الضحايا ثم سلبهم أغراضهم الشخصية تحت التهديد باستعمال العنف.

  • وأكد نفس المصدر أنه وفور إشعارها بهذه الواقعة، باشرت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء عمليات أمنية ميدانية مكثفة، مكنت من اعتراض سيارة الأجرة وعلى متنها المشتبه بهم بمنطقة عين الذئاب بمقاطعة أنفا، وبحوزتهم تم حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا عن هواتف نقالة وحلي معدنية ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

    يشار أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مطار البيضاء: محلات السوق الحرة لا تعترف بالدرهم المغربي وتتعامل فقط بالدولار