الفنان “مسلم” يقصف خصومه بأغنية “ch3ndek” ويشعل حرب الكلاشات بالمغرب

الفنان “مسلم” يقصف خصومه بأغنية “ch3ndek” ويشعل حرب الكلاشات بالمغرب

A- A+
  • أطلق الرابور المغربي الشهير بلقب “مسلم” يومه الجمعة 5 أبريل 2019، أغنية جديدة عبارة عن فيديو كليب يحمل عنوان “شعاندك- ch3andek” جمعه بالديدجي “أفريكانو” وصف بـ “الناري”، وذلك لما يحمله من رسائل قوية وسهام وجهها لكل خصومه وأعدائه ومنافسيه بمجال “الراب” بالمغرب.

    وشن ابن طنجة هجوما لاذعا على كل خصومه، الذين ما فتئوا يوجهون له “كلاشات” من خلال أغانيهم التي اعتبروه فيها قد “مات فنيا”، ولم يود يتمتع بهيبته وقيمته التي كان يحظى بها من قبل خاصة الجيل الصاعد أو ما أضحى يصطلح عليه بـ “la nouvelle génération”، والتي يقودها عدد من الشباب.

  • وأجاب مسلم كل هؤلاء المشككين في مقدراته، وكون عصره قد انتهى، ليؤكد لهم أنه ما زال حاضرا بقوة، ولديه الكثير ليضيفه للساحة الفنية واصفا إياهم بـ “المرضى النفسيين”.

    ومن خلال الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق و 44 ثانية، فيظهر “مسلم” يعتلي كرسيا ويحاول بعض الأشخاص على هيئة أشباح إسقاطه من الكرسي غير أنهم فشلوا في ذلك.

    ويأتي هذا التصوير الذي جسده الفنان الطنجاوي “مسلم” ليوجه رسالة واضحة لكل أعدائه بأنه ما زال يتربع على “عرش الراب” المغربي ولن يستطيعوا إزاحته من عرشه مهما حاولوا وخلقوا من إدعاءات وإشاعات حول شخصه.

    وبعد هذا الإصدار الجديد لمسلم، يتضح أن حرب “الكلاشات” بالمغرب لاتزال حامية الوطيس، ومستمرة بين مشاهير فن الراب، لينضاف مسلم لها بدوره بأغنية “شعاندك-ch3andek” والتي جمعته بـ “ديدجي أفريكانو”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث