بعد الاستقالة..بوتفليقة يطلب الصفح من الشعب الجزائري

بعد الاستقالة..بوتفليقة يطلب الصفح من الشعب الجزائري

A- A+
  • بعد ساعات من استقالته من منصب الرئاسة، وجه عبد العزيز بوتفليقة، أمس الأربعاء، رسالة إلى الشعب الجزائري، ذكرهم فيها بإنجازاته خلال فترة حكمه التي امتدت لـ20 عاما، داعيا إياهم إلى “المسامحة والمعذرة والصفح عن كل تقصير ارتكبه في حق رجال ونساء الجزائر”.

    ووفق وسائل إعلام جزائرية، فقد قال بوتفليقة في الرسالة: “وأنا أغادر سدة الـمسؤولية، وجب علي ألا أنهي مساري الرئاسي من دون أن أوافيكم بكتابي الأخير هذا، وغايتي منه ألا أبرح الـمشهد السياسي الوطني على تناء بيننا يحرمني من التماس الصفح ممن قَصرت في حقهم من أبناء وطني وبناته، من حيث لا أدري، رغم بالغ حرصي على أن أكون خادما لكل الجزائريين والجزائريات بلا تمييز أو استثناء”.

  • وأضاف بوتفليقة: “الآن، و قد أنهيت عهدتي الرابعة، أغادر سدة الـمسؤولية و أنا أستحضر ما تعاونا عليه، بإخلاص وتفان، فأضفنا لبنات إلى صرح وطننا، وحققنا ما جعلنا نبلغ بعض ما كنا نتوق إليه من عزة وكرامة، بفضل كل من ساعدني من بناته وأبنائه البررة”، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

    تجدر الإشارة إلى أن بوتفليقة، الذي أصيب بجلطة دماغية عام 2013، قدم استقالته أول أمس الثلاثاء إلى رئيس المجلس الدستوري الطيب بلعيز، بحسب ما أظهرت مشاهد بثها التلفزيون الوطني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية