بالصور.. فوضى النقل تخرج مهنيي قطاع سيارات الأجرة الصغيرة للاحتجاج بمراكش

بالصور.. فوضى النقل تخرج مهنيي قطاع سيارات الأجرة الصغيرة للاحتجاج بمراكش

A- A+
  • نظمت النقابات الممثلة لقطاع سيارة الأجرة الصغيرة بمدينة مراكش، صباح يومه الأربعاء 3 ابريل الجاري، وقفة احتجاجية امام مقر المجلس الجماعي لمدينة مراكش، احتجاجا على تنامي الفوضى والتسيب في قطاع النقل بالمدينة، والذي يستغله أصحاب الدراجات الثلاثية العجلات “التربورتور” وسيارت نقل البضائع “الهوندات” و السيارات الخاصة، و سيارات الأجرة الكبيرة و التي لا تحترم مسار عملها.

  • واستغرب المهنيون، الممثلون للنقابات بقطاع سيارة الأجرة الصغيرة بمراكش، من تساهل السلطات المحلية و الأمنية و الجهات الإقليمية مع تنامي الظاهرة، وعدم اتخاذ إجراءات زجرية في حق الدخلاء على القطاع.
    كما دق المهنيون المحتجون ناقوس الخطر بشأن الواقع الحالي للقطاع و الأضرار المادية الجسيمة التي لحقت بالمهنيين جراء هذه الفوضى، التي تتفاقم يوما بعد يوم في غياب أي رادع، حيث طالبوا بتدخل الجهات المعنية لوضع حد لهذه الفوضى.

    الوقفة التي عرفت حضور ثلاث تمثيليات نقابية الاتحاد الوطني للشغل، والاتحاد العام الشغالين، والاتحاد المغربي للشغل، رفع من خلالها المحتجون شعارات قوية ضد تفشي ظاهرة النقل السري بالمدينة ودخول سيارات النقل المزدوج على الخط لنقل المواطنين بين مختلف الاحياء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية